القائمة الرئيسية

الصفحات

الماسونية / الماسونية في البرامج الكرتونية رعب




الماسونية

الماسونية في البرامج الكرتونية رعب 

**السلام عليكم اعزائي القارئون اليوم سنتحدث في هذا الموضوع او المقال عن الرموز الماسونية و الكلمات المشفرة الغير العادية التي طلبتوها مني في التعليقات و شكرا .

من منى لا يعرف الماسونية او على الاقل سمع عنها و لو لمرة واحدة التي هي عبارة عن منظمة سرية شيطانية تعمل من اجل توحيد العالم في ديانة واحدة و هذا ما جعلها تستهدف المشاهير و الفنانين الكبار لعرض رسالتها للعالم لجذب شريحة اكبر من الناس المعجبين بها من خلال ذلك الفنان او المشهور و هذا منطبق ايضا على الرسوم المتحركة و البرامج التلفزيونية المختلفة التي اصبحنا نرى فيها العديد من الرموز و التلميحات و ايضا الكلمات الغامضة المنتشرة فيها و هنا نقول ان الخطر الاكبر يكون على الاطفال فلذلك يجب على الاوليا الانتباه على اولادهم في الكل الامور التي يفعلونها لكي لا تنعس عليهم بالضرر سواءا نفسيا او جسديا .

اولا كرتون كلارنس الشهير الذي كلنا نحبه و لا نفوت يوم لانشاهده يعني حتى انا شخصيا كنت اقوم بمشاهدته و لكن عند البحث و التدقيق فيه وجدت فيه الكثير من الدلائل تثبت بانه ماسوني .

نرى في هذه الصورة بيلسن الذي هو عبارة عن شخصية ثانوية في مسلسل او رسوم كلارنس بمسك بلوح على شكل هرم او مثلث و يوجد في وسطه عين واحدة و هذان هم من الرموز الاكثر شيوعا و شهرة في الماسونية .


الماسونية



و هذه الصورة ايضا لكلارنس يمسك بنسف ورقة و كان صديقه جيف ايضا يمسك بالنصف الاخر الذي عثر عليه و لكن عندما طابقوهما حدثت الصدمة حيث ظهر رمز العين الواحدة فيها كما ترون في الصورة المعروضة .



الماسونية



ثانيا كرتون غامبول هو ايضا من انجح الرسوم المتحركة في العالم خاصة في قناة كنتونيكورت اي سي ان بالعربية و كلنا تفرجنا عليه ايضا و هو كان يحتوي على كمية كبيرة من الرمووز و الحركات و مستحيل ان تكونو ان لم تنتبهو و لو لواحدة منهم .

في هذه الصورة نرى هذا الشخص يرتدي ملابس فيها العين الواحدة و رسمى اخرى على جبينه و لا ننسى المثلث الذي يمسك به في يده .


الماسونية


الماسونية

و في هذه الصورة  نرى مدير مدرسة غامبول و دالوين و ايضا صدقائه في الصف يرتدون كراتين مرسوم عليها رمز العين الواحدة المشهو في منظمة الماسونية .


الماسونية



ثالثا كرتون سبونج بوب و هو الاكثر شيوعا لكثرة وجود و احتواء الرموز فيه فنذكر البعض منها .

في هذه الصورة نرى نرى سبونج بوب بهذه الحركة الشيطانية الماسونية المشهورة عند مشاهير الغرب المنخرطين في تلك المنظمة و صورة العين الواحدة في قبعته كما ترون .




و هذه الصورة ايضا لشفيق احد الشخصيات الرئيسية في رسوم سبونج بوب مع عائلته و انتبهو ايضا للباب الذي دخل عليه و كانه دخل الى منظمو الماسونية بنفسها و التقى مع الناس المنظمة لها من حيث الرموز التي في القباعات و ما شابه .


الماسونية


الماسونية


و اخيرا كرتون دورا الغني العن التعريف طبعا 


الماسونية


و برامج ميكي ماوس الشهيرة التي تعرض للاطفال 


الماسونية



و العديد من الرسوم المتحركة و البرامج التلفزيونية للاطفال و الاولاد الصغار 


رابط قناة irla - ايرلا 

شاهد الفيديو لتعرف اكثر عن هذا الامر اذا كنت تريد 






اكتب لنا في التعليقات عن رايك بهذا الموضوه و هل انت تامن به حقا او لا لانه موضوه مثير للجدل كثيرا

                                                                  الى لقاء و في امان الله










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع