القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص حقيقية مرعبة جدا بيت جدي المسكون




بيت جدي المسكون

قصة حقيقية مرعبة حدثت بالفعل في السعودية منذ فترة قديمة سنتين تقريبا بيت جدي المسكون 

1/ قصة بيت جدي المسكون في السعودية


في احد الايام عدنا من السفر الى ديارنا في السعودية و احببنا المبيت في بيت جدي قتجمعت كل العائلة هناك .

كنا نائمين في الساحة الامامية في المنزل يعني الحوش بكلامنا و كان الجو باردا جدا و نحن منهكين من التعب نامو كل عائلتي و انا بقيت مستيقضة العب بالجوال و اتصفح الانترنت الى الساعة الثانية عشرة ثم غفوت و نمت  قليلا .

استيقضت في قرابة الساعة الواحدة لاسمع اصوات و طرقات مرعبة و بعدها ساد صمت غريب و من شدة الخوف لم استتطع النوم ابدا فبدات انظر حولينا و في الارجاء لكي اجد مصدر هذه الاصوات و في اثناء بحثي اذا بظل اسود لامراة مرعبة ترتدي ثياب تبدو وكانها قديمة تمر من جانب الحائط .

لم اتمالك نفسي فايقضت امي من النوم و قلت لها عن القصة المرعبة التي حدثت معي . ارتبكت قليلا ثم طلبت مني النوم فنمت و انا ملتصقة بها من شدة الخوف حتى حل ذلك الصباح . هناك سالتها ان كانت تجد تفسيرا منطقيا للشيء الذي حدث ليلة الامس لكن لم تردا  عملت نفسها و كنها لم تسمع شيئ ثم سالت خالتي عن الامر و ان كانت تجد تفسيرا لما حدث فاخبرتنني كل شيء وان هذا المنزل كانت تسكنه ام و ابنتها منذ وقت طويل يعني في فترة قديمة . اصيبت الابنة بالجنون بعد ان سكبت على نفسها الماء الحال في الحمام فلم تتحمل الام المكان ثم قامت بترك الممنزل و ذهبت الى ذويها و بهدها بقيي المنزل  مهجورا لمدة طويلة الى ان اشتراه جدي ثم تنهددث قليلا وقالت لي ان هي ايضا حدثت معها قصة مرعبة في احد شتاء الباردة و العاصفة كانت تمسك هاتفها المحمول و تلعب احدى الالعاب و اذا بيد سوداء بها اظافر طويلة مرعبة بها اظافر طويلة تمتد و تلقي الهاتف من بين يديها و تقول سانتقم . فاحضر جدي شيوخا للبيت و بدؤو بالقرائة عليه لتخليصه من كل تلك الامور ثم اخذو يسمعونة في اصوات مخيفة و مرعبة في احدى الغرف .

فما حيرني و اثار تفكيري هو ان تلك الاحداث الغامضة لم تحصل الا و نحن نلعب بالهاتف المحمول في و قت متاخر من الليل فقط يعني لا تحدث لنا في اي وقت اخر .

مرعبة صحيح اخبروني في التعليقات عن رايكم في هذه القصة و اقترحو علية قصص تريدونني ان اعملها لكم .

تفرجو على الفيديو لتتعرفو على المزيد 


اشتركو بقناتنا على اليوتيوب من هنا

و شكرا على مشاهدتكم الرائعة يا اصدقاء 

 .
.
.

قصص ذات صلة 





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع