القائمة الرئيسية

الصفحات

كريبي باستا/ قصة بيتر مع الممرضة ان مرعبة


الممرضة ان




**كريبي باستا / قصة الولد بيتر ذو الخمسة اعوام  مع الممرضة ان التي هي عبارة عن اشهر شخصيات الرعب في الكريبي باستا بالعالم بالاضافة الى حدوث اشياء جد مرعبة مع هذا الطفل بسببها 


عندما كنا صغار كان اخي الاصغر مني بحوالي الخمس سنوات يبكي كثيرا و دائما ما كان يقع على الارض عند دخوله لاي عتبة التي تكون في بداية  الغرف فاقترح البعض من العائلة على امي ان تقوم بربط قدميه قبل صلاة الجمعة و اول المصلين الذي يخرج من المسجد يقوم بفك قدميه من الحبل عملت امي هذا الشيء و فعلا وجدا تحسنا كبيرا عند اخي لكن الامر لم يبقى عند هنا حيث في احد المرات قانت امي بضرب اخي لفعلة قامة بها في البيت و لكن ليس بقوة كبيرة يعني لو تقصى عليه فعندما خلدت للنوم في الليل حلمت بامراة كبيرة مرعبة جاءتها في المنام و هددتها بعدم ضربه مرة اخرى و اذا قمت بضربه لن اكون مسؤولة عن الذي سوف يحدث .
نسيت والدتي ذالك الحلم و لم ياتي على بالها لانها افتكرت انه عبارة عن كابوس فقط  و بعدة مذة زمنية محددة ضر بت امي اخي للمرة الثانية لسبب عمله هو و لكن هذه المرة ظهرت تلك المراة المرعبة لوالدتي بوضوح تام و قالت لها الم احذك المرة السابقة من ضرب هذا الولد و ارادت تلك المراة او الشبح او مهما كانت ان تقوم بالتهجم على امي فاخذت والدتي تصرخ و تنادي و هرب خارج تلك الغرف و هنا اغمى عليها تماما .

و في احد المرات ايضا كنت انا في عمر العاشرة تقريبا من عمري فوجدت اخي بيتر يلعب بالعابه و يجري فعندما مر بجانبي شعرت برهبة و خوف مفاجئة لا استطيع وصفه لكم فقمت بمناداته لكنه لم يجبني ابدا و عندما ذهبت اليه وجدته في الغرفة المجاورة و لما سالته لماذا لم يرد علي قال لي الممرضة ان كانت هنا لذلك كنت العب معها فلم اسمعك جيدا فهنا انا خفت كثيرا و جائتني حيرة و تسائلات مرعبة  ثم قلت له ان الممرضة ان شخصية خيالية مرعبة فقط من عالم الكريبي باستا الغير الحقيقي ليس باكثر فهنا بدا يقاطعني و يقول لي انظري هي هنا هنا و لكن عندما انظر لا اجد شيئا ابذا فهل فعلا هو يرى اشياء خارقة للعادة و حقا يقوم براية تلك الشخصية التي من عالم الكريبي باستا و هل هي التي كانت تخرج لامي في الحلم و الواقع او ماذا .

و هل شخصيات الكريبي باستا الان يقومون بحماية اخي و عندما يموت ياخذونه عندهم ليكون تابع لسلندرمان مثل باقي الشخصيات الاخرى اكتبو لي رايكم في هذه القصة او الحكاية و ماذا تقترحون .

شكرا على قراءتكم الرائعة يا احلى الناس و قولو لي عن قصة معينة تريدونني ان اتحدث عنها .

                                               في امان الله                                                  

.
.
.

مواضيع ذات صلة 



أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع