القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرار الكرتون /حقيقة دمية كلارنس الشيطانية مرعبة

رعب كلارنس


حقيقة دمية كلارنس الشيطانية المخيفة و ظهور بطلان كرتون ما وراء الحقيقة بظروف مرعبة فهل الدمية مسكونة ام هي عبارة عن الوحش الموجود في الكرتون الثاني 

بدات القصة الكاملة عندما قرر كلارنس ان يري اصدقائه اللعبة التي هي عبارة عن دمية يبدو انها قديمة و ممزقة و هذا ما يجعلها مرعبة لمجرد النظر اليها حيث تسببت بطرده من الفصحة و التي هي عبارة عم الاستراحة ما بين وقت الدراسة .

فهنا تغير كل شيء بكلارنس حيث قام بحلق شعره كاملا و لبس ملابس سوداء غامضة و مرعبة و لا ننسى السواد الموجود تحت عينيه حيث تحول كلارنس من ولد محبوب و اجتماعي و لطيف عند الجميع الى شخص الى شخص غامض و محب للمشاكل حيث اصبحت تصرفاته مليئة بالكراهية و لا يتحدث للاخرين حيث نسي حتى اصدقائه المقربين جيف و سومو الذين هم من ابطال كرتون كلارنس و عائلته .
و هنا نقول هل هذه الدمية مسكونة بروح شريرة مرعبة و هي التي سكنت جسده و سيطرت على كل جسده و حولته على هاذا الحال المزري و القبيح او شيء اخر . لانه عندما اكتشف كلارنس السر وراء هذه اللعبة و عرف ما الذي حصل له بسببها اسرع بالركض و ركب دراجته نحو الغابة البعيدة و قام بدفنها هناك .

لكن هل تتصورون ما الذي حدث حيث ظهر بطلان كرتون ما وراء الاحديقة و كانو يقومون بمراقبة كلارنس و كل تحركاته هناك من وراء الشجرة التي كانو يختبؤون فيها فهنا ظهر تفسير احتمالي اخر يقول هل الوحش الذي في كرتون ما وراء الحديقة هو من قام بالسيطرة على كلارنس و اراد تحويله الى شخص شرير ذو تصرفات كريهة و مرعبة و من ثم يقوم بتحويله الى زيت ليبقى المصباح مشتعلا مثل ما يفعل في كرتون ما وراء الحديقة و تهيئ على شكل دمية ليحبها و يتعلق بها كلارنس اكثر فاكثر و يتمكن منه .

اكتبولي في التعليقات عن عن رايكم و هل تجدون ان هذا حقيقي او لا .

تنويه هذا المقال مجرد نظريات لتلك الحلقة ممكن ان تكون صحيحة او اممكن ان تكون خاطئة 

تفرجو على هذا الفيديو الخاص بالقصة لتفهمو اشياء اكثر و تستمتعو به 





اذا تحبون مقالات هكذا قولو لنا او اخبرونا في التعلقات هيا 

شكرا على قرائتكم الرائعة يا احلى ناس لا تنسو تتابعو المدونة لتصلكم كل المواضيع الجديدة اولا باول 
                                                  في امان الله                                               

.
.
.
.
.
.

مواضيع ذات صلة 










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع